just a list

سهر بنت الريف
العودة   منتدى سهر بنت الريف > المنتدى الفني والثقافي > منتدى القصص والروايات > منتدى القصص الخيالية
للبحث داخل المنتدى
 

رد
 
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
 
قديم 18-07-2009, 11:28 AM   #1
مشرفة قسم القصص والروايات
 
الصورة الرمزية كلي أنوثة









heart قصة غريبة

هذي قصة ولد مع شغالتهم .... يرويها هو بنفسه....

ترى القصه مانقلتها إلا لانها ورررررررطة تفه


(( في البدايه اب اعطيكم فكرة عن شغالتنا

شغالتنا يا كرام مخروشة الى ابعد د يعني لما نشوفها جايبه الشاهي نعلن الة الطوارئ ونزل البزران للملاجئ

لانه عادي عندها تشيل 13 بريق شاهي بيد و10 دلال قهوة بيدها الثانيه وتمشي صافطه الطبلون يعني كنها تصاقط ظلالها

انا اقول لامي اس انها مسكونه بجني كان يشارك في اختراق الضاية

تصدقون شرينا جهاز تعلقه معها علشان امي لما تبيها تناديها بالجهاز بس للأسف علشان سرعتها صار الجهاز ما يلقط الارسال

يعني لو تبي تعذبها خلها لا تترك بس ثواني

وبعدين عادي تناديها وتسالها عن شي ما تدري الا هي رايه ومخليتك.... مو تطنييش لا بس خباله...

انا اس انها ما قد شافت بشر ولا تدري وشلون يتعاملون مع بعض


تقدرون تقولون انها مخروشه وفي روايه اخرى سبيكه على قولة امي

طبعا انا بنقل لكم روايتي مع التصرف اللي يسمعني يقول درس قواعد
اليكم القصه

المهم انا صار لي معها موقف قوي

مرة وانا راقي لغرفتي مروّق وادخل غرفتي وانا من عادتي اني ادخل غرفتي وبعدين اعطي الباب كعب قوي(سامي ) واصكه واقفل غرفتي(وش عندك تقفل الغرفه)

واطلع جوالي وانطله على المخده مع انه دايم يطي ورى السرير وابلش ادوره

وافسخ ثوبي واطه في مكانه المعتاد اللي هو اجدعه على الارض

بعدين اشيل فنيلتي واصفطها لين تصير مثل الكوره واشوتها على المعلاق قصدي الشماعه

المهم مامي الله يعزكم جوا غرفتي يا سلااااااااااااااااام انواع الوناسه

المهم يوم فسخت ثوبي قعدت قدام المرايه اتميل نفسي انا اعرفه هالدب كله صفوووط وطبات وشعررر وشوي جسم وشيم واكلم روي وانكت شوي وامسك المشط واتخيله مكروفون وانشد يعني قمة الطرب هههه

واستعرض عضلاتي والعب كراتيه ( والله ما يقر روه هالدب اجل يلعب كاراتيه ) مع صورتي بالمرايه .. واكلم نفسي بالمرايه واقول بتعقل انت والا يععععع كععععع ترجمة بقووس وتلفيع اعرفه ذرووووق على طول بيخنه
وارفسه برجلي قسم بالله مهبلول

وبقية الركات اللي انا دايم اسويها بشرط ما يكون عندي اد

عاد انا دايم انهي ركاتي هذي بقفزه على السرير وكنت دايم وانا انط اقول دووووووق فليــــب<<< هذ اسم اللي كان يسوق كريندايزر <<<( ايقالك شرت الين )

عاد وانا ناط وبين السماء والارض انت مني التفاته<<< الله اخيراً قلت انه من زمان وانا ودي اقول هالكلمه

المهم يوم انت مني التفاته للمام وش شفت

صليه<<< اسم شغالتنا .... واقفه بوسط المام وماسكه مكنسة وسطل وهي منصدمه

قلت لها صلية خيررررر وش عندك .. زي العاده ما ردت رجعت مرة ثانيه بالاشاره اسالها وش عندك كل هذا وانا بين السماء والارض <<<< ما يكذب ابـــــــــــــــــــــــ د

وجلسنا اناظر بعض اللي يشوفنا يقول والتقى البيبان وانا ودي اخذ المكنسة اللي معها واكنس وجهها

ثم امسك راسها وادخله بوسط السطل اللي فيه مويه علشان اشوف من وين ينسم راسها

واصرخ عليها يا دبشه ورى ما تكلمتي وعلمتيني انك هنا وش خليت سطل

وكالعاده كنك تكلم جدار
المهم لاني عارفها دريت انها يوم سمعت صوتي انخرشت ولا درت وش تسوي

وبذهانتها الخارقه قالت بقعد هنا ومهب شايفني .... لعنبو بليسك وبليس مخك

عاد انا قعدت اتذكر وش كنت اسوي يقطع ابو الفشيله بس اللي مهونها علي قلت اشوى اني ما فسخت كل شي
كان انا اللي بطلب من اهلي يسفروني انا مو هي الله ياخذ بليسك يا كمخ جعلك بفره واجلس اضك عليك كذا كيفي

المهم اني قلت لها خلاص امشي اطلعي وانا ابي افت باب غرفتي اسمع امي جايه لغرفتي وتناديني

يا سلاااااااااااااااااااام على الظ

انا والشغاله بغرفة نومي والغرفة مقفله وانا كاسي عاري ما علي الا سروال

يعني امي لو هي عمياء بيرو على طول بالها لذاك الشي وتعلن الة الطوارئ

يعني التهمة لبساني لبساااااني ( الدفه والا الأصيل )




علشان تعيشون معي الموقف (بس تراه ما يوسع الا اثنين الموقف لا تتزامون ) اقوول لا يكثر اخلص علينا
انا ما علي الا سروال والشغاله جنبي واقفه (توم كروز ونيكول كيدمان ),,,والباب مقفل وورى الباب امي

وانا اعرف امي مارا ترو الا اذا فتت الباب(لزززززززقه )

في هاللظه(يقطع ام الاثاره , اصل مخرج افلام اقول اخلص علينا ولا يكثر) .... خطرت في بالي فكرة انما ايه ما تخرش الميه
لي اخو يدرس برى (ترى كل السالفه اللي فووق علشان تدرون ان لي اخو يددرس برا ) وامي تموووووت فيه واذا دق تركض امي ركض كأنها بنت جايتها رسالة جوال (وش رايكم بالذبه يا بنات) انثبر بس ..

فقفزت على السرير (هالمره قفزه عادية مب زي اول ) واخذت الجوال ودقيت على بيتنا ورد على ولد اختي من تت قلتله انا خالك فلان (انواااااااع الجااده ) وين جدتك بسرعه انا اكلم من برا,,, نصااااااااااااااااااااااا اااااب كبير

فقام البزر يصوت لامي خااااااااااااااااالي فلااااااااااااااااااااااا ااااااان بالتلفووووووووووووون

امي اول ما سمعته يصووووت تدروشت وتلخبطت (كالعاده ما في جديد ) وقامت تقول يووووووه قله انها فوووووووق وصارت تمشي وتدور التلفون اللي فووووق وهي تقووول افففففففف وين ودت التلفون هالشغاله

وانا في نشوة الفر لنجا خطتي الجهنميه اذا بصليه <<<< مرة ثانيه اسم شغالتنا

اذا بها يوم سمعت امي تقول (وين ودت التلفون هالشغاله) اذ بها بأعلى صوتها تقول |(بالله عليكم وش رايكم باللغه متعوووووووووووب عليها)... فوق مكتبه يا ماما

انا من قوة غبائها والركة اللي سوتها ما استوعبت الموقف قعدت لظات علشان مخي يتعرف (الذاكره العشوائية عندي 512 بس معلييييييييييش ركتها اااست ام الاسلاك اللي عندي ) على هالموقف بس ما لقى اي موقف مشابه قد مر عليه يعني سبق مو صفي سبق غبائي لهالشغاله
الادميه ذي ذكائها خارج التغطيه (الاتصالات والا موبايلي تراي ما اقصد اد) الا مخها منتهي الصلايه هذي طفرة في الخباله

المهم انا صرت ما اسمع لامي صوت مدري هي سمعت الشغاله والا لا

يوووووم جت المصيبه
وانا واقف عند الباب اتسمع والشغاله جنبي
اذ بصليه تمسك عروة الباب وتبي تفته فرمقتها <<<< لوه رمقتها ذي ص خخخخخخخخخخ
المهم رمقتها بعيني يعني وش تبين قالت لا بابا افت الباب لا بابا رااااااااااااااااااااااا اااااااااام لا باب ايش يبغى انت لا بابا انا رمه كبير انا رمه فيه بيبي رااااااااااااااااااااام بابا انووااااع الا ستفهامات الى بكراا

ياسلااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااام الاخت فاهمه غلط تسبني اسوي كل ذا علشااااني ابيهااااااااااااااااااااا ااااااا
مدري اضك والا اصي والا وش اسوي فيها (لاتسوي شي سامها )

من زينك انتي ووجهك اللي كأنه كاس مكسور

لعنبو شيطانك لو تطب علينا الهيئه اخذوا علي تعهد وانتي سجنوك مؤبد

المهم الآدميه مصره تفت الباب وما دريت الا هي فاته القفل وامي جنب الباب تقول ,,,, صليه!!!! صليه انتي هنا

وقبل ما تفت امي الباب دورت بسرعه فنيلتي ولقيته على الارض وامد ايدي باخذه.<<<يعني اذا لبست بتنل القضيه
... في هاللظه فتت امي الباب
ولا لقيت تصريفه لوضعي وانا ماد ايدي للارض باخذ الفنيله الا اني لا ارادياً قلت
اللللللللللللللللللللللله اكبررررررررررررررررررررر <<<<< ايه سويت نفسي اصلي واسجد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخ
وش اسوي ما لقيت اي تصريفه وبعدين ما ابي امي تسالني عن شي فاسن شي اسوي نفسي اصلي

المهم اني في نفسي اقول يارب انها ما تلاخظ اني اصلي وانا بهالملابس

امي دخلت وتنت شوي بعدين قالت للشغاله وش قاعده تسوين لكن كالعاده الشغاله اكلت تبن وسكتت وطلعت

وقفت امي شوي وانا قاعد اصلي واقول في نفسي اشوى انها ما انتبهت( نجت الخطه)

المهم شوي الا و يوم قالت لي اجل تصلي هاه (عاد انا من يني طااااق وله ) !!!!!!!!!! وانا اللي ابلع ريقي مو بس ريقي الا تى اللوز بلعتها
قالت اجل تصلي,,,, زين بس ترى القبله غرب وانت تصلي شرق

وطلعت وصكت بالباااااب بقوووووووووووه آآآآآآآآآآا

يوووووووووووووووووووووووو وووووووه انوااااااااع الصدماااااااات ياربيه وش اسوووووووي
واقعد افكر يارب وش اسوي والله اني مظلووووم <<<<<<رمتوني ص انت ترم يالله كمل ولا يكثر قرقك
واقعد افكر وافكر ,,,,, قلت اسن ل الصرااااة واللي يصدق يصدق واللي مو مصدق لا يصدق خربهااااااااا

ولا انتبهت لنفسي الا بعدين طول فترة تفكيري وانا قاعد اكمل صلاتي خخخخخخخخخخخخخخ

المهم لبست ملابسي ونزلت ورت لامي وهي من هوووول الموقف قاعده تتنافض وتتري ابوي (الله يستر منه )
يوم جيت صرخت بوجهي لا تكلمني ولا تلمسني ابعد( يا سلام عليك يا شديده)
قلت اسمعي
الصدق مجراه والكذب مفراه (ايشششش)
قالت وشو
قلت الصدق منجراه والكذب مفتراه
قالت وش تقول انت
قلت اففففف الصدق زين والكذب شين وشوله الفلسفه
وقعدت اقولها كل اللي صار والف ايمان واقسم بالله

والمد لله لان امي واثقه فيني صدقتني ( ايه كثر منها اشوفهم قعدوها وما سفروها )
بس مدري ليه سفرو الشغاله بعد يومين (واااااثقين منك يا ذكي ما يبي له تفكيييييييييير)<<< الى الين ما فهم انهم سفروها لانهم ما صدقوه خخخخخخخخخخخخخخخخ

بالنهايه اب انص اخواني الشباب انتبهو تتفسخون بغرفكم وعندكم شغاله اسمها صليه<<<< متعوب عليها النصيه خخخخخخخخخخ


توقيع كلي أنوثة :

سبحان الله وبحمده
كلي أنوثة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
۞۞ من موضوعات المنتدى ۞۞
 
قديم 18-07-2009, 12:30 PM   #2
مشرفة قسم القصص والروايات
 
الصورة الرمزية كلي أنوثة









افتراضي

مشكوورة يا بندقة على القرائة


توقيع كلي أنوثة :

سبحان الله وبحمده
كلي أنوثة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 
قديم 18-07-2009, 12:38 PM   #3
عضوة متميزة
 
الصورة الرمزية bondoka







افتراضي

مشكوووووووورة


توقيع bondoka :


bondoka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 
قديم 18-07-2009, 05:06 PM   #4
مشرفة قسم القصص والروايات
 
الصورة الرمزية كلي أنوثة









افتراضي

ميغسي على مرورك


توقيع كلي أنوثة :

سبحان الله وبحمده
كلي أنوثة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

 
تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جزر غريبة وغامضة ي هانيا منتدى السياحة و الآثار 0 05-10-2011 09:15 AM
صور غريبة ميار الصور و الفيديو 8 20-11-2010 02:18 AM
معلومات عامة لكن غريبة hena girl الصحة العامة 9 02-10-2010 05:30 PM
شنط غريبة من الكريستال ياعيــــــنى هانيا اصنعى بيدك 4 21-09-2010 09:45 PM
صور نادرة و غريبة ........... ايه ده!!!!!!!!!! شهــد الصور و الفيديو 11 12-10-2009 07:06 AM

الساعة الآن: 06:50 PM

أقسام المنتدى

المنتديات العامة @ المطبخ و أحلى الوصفات @ أناقة المرأة @ المكياج والتجميل @ أزياء للمحجبات @ القسم الاسلامي العام @ منتدى التهنئة و الترحيب @ التريكو
@ التطريز
@ التفصيل والخياطة
@ الكروشية
@ صناعة الحلى @ المواضيع العامة و المتنوعة @ منتدى القصص الواقعية
@ منتدى الطرائف والنكت @ شقاوة بنات @ المنتدى الإسلامي @ منتدى الأسرة والمرأة والطفل @ منتدى الاشغال اليدوية @ المنتدى الفني والثقافي @ الرحيق المختوم @ الصور و الفيديو @ الأدعية الشرعية @ أحسن الحديث من سنة رسول الله @ منتدى الحج والحجاج @ منتدى السياحة و الآثار @ الصحة العامة @ الديكور و الأثاث و المفروشات @ نباتات الزينة @ أخبـــــــــار وآراء @ المنتدى الترفيهى @ الصوتيات و المرئيات الاسلامية @ رمضانيـــات @ رمضانيات
* @ القسم الإدارى @ قسم المشاكل والإقتراحـات @ القسم الاداري @ المنتدى التاريخي @ صفحات من التاريخ @ شخصيات تاريخية @ التريكو والكروشيه والتطريز @ أزياء وأناقة المرأة @ الديكور والأثاث ونباتات الزينة @ منتدى الحمل والولادة @ عالم حواء الخاص @ منتدى الحيــاة الزوجية @ منتدى عالم الطفل @ أغاني الأطفال @ قصص الأطفال @ ملابس أطفال @ صحة وتربية الطفل @ تحميل القرآن الكريم
@ الإنشاد الديني
@ المحاضرات والدروس الدينية @ اصنعى بيدك @ منتدى الرشاقة والتخسيس والرجيم @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ بنات وبس @ النقاش الجاد @ منتدى القصص الخيالية @ عبر من الحياه @ دردشة سهر بنت الريف @ خواطر وأشعار @ بالقرآن نهتدى @ نور اليقين لهداية المؤمنين @ فقه النساء @ الاعجاز العلمى فى القرآن والسنه @ رمضانيات @ المسابقات الدينية والرمضانية @ منتدى القصص والروايات @ قرأت لك ... @ التنمية والتطوير الذاتى @ تحاور القلوب @ أقوال مشاهير وعظماء @ طور ذاتك .. وغير حياتك @



Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.